العراق: مقتل 60 داعشياً بقصف جوي غربي الأنبار

أفاد مسؤول أمني عراقي في الأنبار، أمس الإثنين، عن مقتل 60 عنصراً من تنظيم داعش، بينهم قادة بارزون في التنظيم الإرهابي، وذلك بقصف جوي غربي المحافظة.

وقال ضابط استخبارات قضاء حديثة في محافظة الأنبار، المقدّم ناظم الجغيفي، إن “طيران الجيش قصف رتلاً لعناصر داعش، يضم 12 عجلة تحمل أسلحة وأشخاصاً كانوا يعتزمون مهاجمة القطعات العسكرية المتمركزة في وادي الفحميم التابعة للقضاء حديثة غربي الأنبار، ما أدى إلى مقتل أكثر من 60 داعشياً، بينهم القيادي البارز في التنظيم، عباس مزهر عباس الرفيعي، مصور مجزرة سبايكر”، بحسب وكالة أنباء الإعلام العراقي.وأضاف الجغيفي أن “من بين القتلى أيضاً القادة في التنظيم أسامة خميس تمر، وعمر علي علاكة، وعادل عبد الرزاق الجميلي، وعبد الله فلاح الراوي، إضافةً إلى عدد من القادة الأجانب الذين كانوا داخل الرتل لحضة استهدافه”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مسؤول أمني عراقي في الأنبار، أمس الإثنين، عن مقتل 60 عنصراً من تنظيم داعش، بينهم قادة بارزون في التنظيم الإرهابي، وذلك بقصف جوي غربي المحافظة.

وقال ضابط استخبارات قضاء حديثة في محافظة الأنبار، المقدّم ناظم الجغيفي، إن “طيران الجيش قصف رتلاً لعناصر داعش، يضم 12 عجلة تحمل أسلحة وأشخاصاً كانوا يعتزمون مهاجمة القطعات العسكرية المتمركزة في وادي الفحميم التابعة للقضاء حديثة غربي الأنبار، ما أدى إلى مقتل أكثر من 60 داعشياً، بينهم القيادي البارز في التنظيم، عباس مزهر عباس الرفيعي، مصور مجزرة سبايكر”، بحسب وكالة أنباء الإعلام العراقي.

وأضاف الجغيفي أن “من بين القتلى أيضاً القادة في التنظيم أسامة خميس تمر، وعمر علي علاكة، وعادل عبد الرزاق الجميلي، وعبد الله فلاح الراوي، إضافةً إلى عدد من القادة الأجانب الذين كانوا داخل الرتل لحضة استهدافه”.

رابط المصدر: العراق: مقتل 60 داعشياً بقصف جوي غربي الأنبار

أضف تعليقاً