نائب رئيس اليمن: هزائم فادحة للانقلابيين في مأرب

أكد نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح الأحمر، نجاح الخطة العسكرية الخاصة بتحرير المناطق الواقعة تحت نفوذ الانقلابيين في محافظة مأرب شرقي اليمن. وأشار الفريق

الركن الأحمر إلى أن قوات الجيش والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي، تمكنت من إلحاق خسائر فادحة وهزيمة بالانقلابيين في المواقع التي يحتلونها بمأرب.وأكد الأحمر أن تحقيق الجيش والمقاومة انتصارات ميدانية، تمثلت في تحرير عدد من المواقع ودحر الميليشيات الانقلابية منها، مضيفاً أن اعتداءات وجرائم الانقلابيين لن تذهب هدراً، وأن الانتصار سيكون حليف اليمنيين الحالمين بتحقيق الدولة الاتحادية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب الرئيس اليمني علي محسن صالح الأحمر، نجاح الخطة العسكرية الخاصة بتحرير المناطق الواقعة تحت نفوذ الانقلابيين في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وأشار الفريق الركن الأحمر إلى أن قوات الجيش والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي، تمكنت من إلحاق خسائر فادحة وهزيمة بالانقلابيين في المواقع التي يحتلونها بمأرب.

وأكد الأحمر أن تحقيق الجيش والمقاومة انتصارات ميدانية، تمثلت في تحرير عدد من المواقع ودحر الميليشيات الانقلابية منها، مضيفاً أن اعتداءات وجرائم الانقلابيين لن تذهب هدراً، وأن الانتصار سيكون حليف اليمنيين الحالمين بتحقيق الدولة الاتحادية.

رابط المصدر: نائب رئيس اليمن: هزائم فادحة للانقلابيين في مأرب

أضف تعليقاً