الجزائر تشارك في مناورات بحرية بسواحل إيطاليا

الجزائر تشارك في مناورات بحرية بسواحل إيطاليا

تشارك القوات البحرية الجزائرية في التمارين البحرية المشتركة لبلدان غرب المتوسط التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في محيط ميناء تورنتو الإيطالي، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”. وأوضح بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية أن الجزائر تشارك بأفراد من مغاوير البحرية وغطاسين لنزع الألغام وسفينة للإنزال، والمساندة اللوجستية بالتنسيق مع المركز الجزائري لعمليات الحراسة والإنقاذ بالجزائر.وأضاف البيان أن مشاركة الجزائر في التمارين تأتي ضمن برنامج للتعاون العسكري بين مجموعة دفاع غرب المتوسط “5 + 5” والتي تضم كل من فرنسا وإيطاليا والبرتغال ومالطا وإسبانيا، بالإضافة إلى بلدان المغرب العربي الخمسة.


الخبر بالتفاصيل والصور


الجزائر تشارك في مناورات بحرية بسواحل إيطاليا


تشارك القوات البحرية الجزائرية في التمارين البحرية المشتركة لبلدان غرب المتوسط التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في محيط ميناء تورنتو الإيطالي، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية أن الجزائر تشارك بأفراد من مغاوير البحرية وغطاسين لنزع الألغام وسفينة للإنزال، والمساندة اللوجستية بالتنسيق مع المركز الجزائري لعمليات الحراسة والإنقاذ بالجزائر.

وأضاف البيان أن مشاركة الجزائر في التمارين تأتي ضمن برنامج للتعاون العسكري بين مجموعة دفاع غرب المتوسط “5 + 5” والتي تضم كل من فرنسا وإيطاليا والبرتغال ومالطا وإسبانيا، بالإضافة إلى بلدان المغرب العربي الخمسة.

رابط المصدر: الجزائر تشارك في مناورات بحرية بسواحل إيطاليا

أضف تعليقاً