بورشه تقدم باقة الأداء الفائق للوحش ماكان

تقدم شركة بورشه باقة الأداء الفائق Performance Package لوحش الأراضي الوعرة Macan لتعزيز شخصيته الرياضية الشرسة. وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة الأداء الفائق زادت من

قوة الموديل Macan Turbo، الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حوالي 30 كيلووات/40 حصان لتصل إلى 324 كيلووات/440 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى إلى 600 نيوتن متر.ويحتاج أقوى موديلات الطراز للتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س 4.4 ثانية فقط بدلا من 4.8 ثانية، وينطلق بسرعة قصوى 272 كلم/س.ويبلغ معدل الاستهلاك 9.4 لتر/كلم، وهو ما ينتج عنه 217 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.وعلى صعيد المظهر، تقدم باقة الأداء الفائق أيضاً للسيارة خفض الخلوص الأرضي من خلال مجموعة التعليق المشدودة ومكابح بأبعاد أكبر، ونظام عادم رياضي تجهز به السيارة بشكل قياسي، كما تتميز السيارة من خلال العشرات من التعديلات التصميمية، على سبيل المثال ظهور سروج المكابح باللون الأحمر.ويبلغ سعر باقة الأداء الفائق Performance Package حوالي 7500 يورو، في حين أن سعر الموديل Macan Turbo يبلغ 91 ألف و143 يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور



تقدم شركة بورشه باقة الأداء الفائق Performance Package لوحش الأراضي الوعرة Macan لتعزيز شخصيته الرياضية الشرسة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن باقة الأداء الفائق زادت من قوة الموديل Macan Turbo، الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حوالي 30 كيلووات/40 حصان لتصل إلى 324 كيلووات/440 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى إلى 600 نيوتن متر.

ويحتاج أقوى موديلات الطراز للتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س 4.4 ثانية فقط بدلا من 4.8 ثانية، وينطلق بسرعة قصوى 272 كلم/س.

ويبلغ معدل الاستهلاك 9.4 لتر/كلم، وهو ما ينتج عنه 217 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وعلى صعيد المظهر، تقدم باقة الأداء الفائق أيضاً للسيارة خفض الخلوص الأرضي من خلال مجموعة التعليق المشدودة ومكابح بأبعاد أكبر، ونظام عادم رياضي تجهز به السيارة بشكل قياسي، كما تتميز السيارة من خلال العشرات من التعديلات التصميمية، على سبيل المثال ظهور سروج المكابح باللون الأحمر.

ويبلغ سعر باقة الأداء الفائق Performance Package حوالي 7500 يورو، في حين أن سعر الموديل Macan Turbo يبلغ 91 ألف و143 يورو.

رابط المصدر: بورشه تقدم باقة الأداء الفائق للوحش ماكان

أضف تعليقاً