كابول: مسلحون يحتجزون رهائن عقب تفجيرات دامية

سمع دوي أعيرة نارية في العاصمة الأفغانية كابول في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، فيما استمر القتال بين مسلحين متشددين وقوات الأمن الأفغانية عقب يوم لقي فيه ما لا يقل عن 24 شخصاً حتفهم في سلسلة تفجيرات. وذكر مصدر أمني أن المسلحين احتجزوا عدداً من الرهائن، يعتقد أنهم جميعاً مواطنون أفغان، في فندق بوسط العاصمة اختبأ فيه المسلحون بعد هجوم انتحاري خارج المبنى في وقت متأخر من أمس الإثنين.وأضاف المصدر أن “مسلحين اثنين لقيا حتفهما بينما مازال واحد حياً، ولم تتوفر على الفور معلومات حول ضحايا محتملين آخرين”.وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية صديق صديقي “إن القتال بدأ منذ 8 ساعات عندما وقع هجوم انتحاري في ساعة متأخرة من أمس الإثنين في وسط العاصمة الأفغانية وأعقبه إطلاق أعيرة نارية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



سمع دوي أعيرة نارية في العاصمة الأفغانية كابول في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء، فيما استمر القتال بين مسلحين متشددين وقوات الأمن الأفغانية عقب يوم لقي فيه ما لا يقل عن 24 شخصاً حتفهم في سلسلة تفجيرات.

وذكر مصدر أمني أن المسلحين احتجزوا عدداً من الرهائن، يعتقد أنهم جميعاً مواطنون أفغان، في فندق بوسط العاصمة اختبأ فيه المسلحون بعد هجوم انتحاري خارج المبنى في وقت متأخر من أمس الإثنين.

وأضاف المصدر أن “مسلحين اثنين لقيا حتفهما بينما مازال واحد حياً، ولم تتوفر على الفور معلومات حول ضحايا محتملين آخرين”.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية صديق صديقي “إن القتال بدأ منذ 8 ساعات عندما وقع هجوم انتحاري في ساعة متأخرة من أمس الإثنين في وسط العاصمة الأفغانية وأعقبه إطلاق أعيرة نارية”.

رابط المصدر: كابول: مسلحون يحتجزون رهائن عقب تفجيرات دامية

أضف تعليقاً