«بلدية أبوظبي»: حملة للتبرع بالدم في مركز البطين

أبوظبي (الاتحاد) نظمت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع صحة أبوظبي -بنك الدم المتنقل- حملة للتبرع بالدم في مركز بلدية البطين ساهم فيها موظفو البلدية والمتعاملون. وأكدت البلدية أن مبادرة التبرع بالدم تأتي تجسيدا لقيم دائرة الشؤون البلدية والنقل الهادفة إلى تعزيز التواصل والتكافل مع مؤسسات المجتمع المدني، انطلاقاً من رسالتها الهادفة إلى تحقيق التكامل مع كافة الفعاليات المجتمعية والرسمية. وأشارت إلى أن حملة التبرع بالدم جاءت في إطار مبادرات البلدية الإنسانية المتواصلة ولإتاحة الفرصة لموظفيها للتفاعل مع شؤون وقضايا المجتمع، ما يحقق المصلحة العامة ويعزز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ودعم المنظمات والهيئات الخيرية وكافة أشكال المساعدات الإنسانية. كما تعبر هذه الأنشطة والفعاليات الداعمة لمؤسسات المجتمع المحلي عن قيم البلدية المرتكزة على تضافر العمل الجماعي وتعزيز مبادئ الشراكة مع مكونات المجتمع والالتزام بقضاياه. وأوضحت أن الحملة حظيت بإقبال ملحوظ من موظفي مركز بلدية البطين، حيث انضم العشرات من متعاملي البلدية والمراجعين لدعم الحملة والمشاركة بالتبرع بالدم، الأمر الذي أسهم بإنجاح أهدافها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع صحة أبوظبي -بنك الدم المتنقل- حملة للتبرع بالدم في مركز بلدية البطين ساهم فيها موظفو البلدية والمتعاملون.

وأكدت البلدية أن مبادرة التبرع بالدم تأتي تجسيدا لقيم دائرة الشؤون البلدية والنقل الهادفة إلى تعزيز التواصل والتكافل مع مؤسسات المجتمع المدني، انطلاقاً من رسالتها الهادفة إلى تحقيق التكامل مع كافة الفعاليات المجتمعية والرسمية.

وأشارت إلى أن حملة التبرع بالدم جاءت في إطار مبادرات البلدية الإنسانية المتواصلة ولإتاحة الفرصة لموظفيها للتفاعل مع شؤون وقضايا المجتمع، ما يحقق المصلحة العامة ويعزز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ودعم المنظمات والهيئات الخيرية وكافة أشكال المساعدات الإنسانية.

كما تعبر هذه الأنشطة والفعاليات الداعمة لمؤسسات المجتمع المحلي عن قيم البلدية المرتكزة على تضافر العمل الجماعي وتعزيز مبادئ الشراكة مع مكونات المجتمع والالتزام بقضاياه.

وأوضحت أن الحملة حظيت بإقبال ملحوظ من موظفي مركز بلدية البطين، حيث انضم العشرات من متعاملي البلدية والمراجعين لدعم الحملة والمشاركة بالتبرع بالدم، الأمر الذي أسهم بإنجاح أهدافها.

رابط المصدر: «بلدية أبوظبي»: حملة للتبرع بالدم في مركز البطين

أضف تعليقاً