الأهلي يكشف عن زيه الرسمي للموسم الجديد

الأهلي يكشف عن زيه الرسمي للموسم الجديد

صورة كشف النادي الأهلي، عن الزي الأساسي والاحتياطي الذي سيظهر بهما بطل دوري الخليج العربي، في جميع استحقاقاته المحلية والقارية بالموسم الجديد 2016-2017. جاء الطقمان الجديدان ليجمعا فيما بين إبداع نايكي في تكنولوجيا الملابس الرياضية المتطورة وجمال التصميم الأنيق الذي يرسخ الألوان التي لطالما عرف بها النادي. يبرز الزي الأساسي، اللونين الأحمر والأسود بتدرج ملفت، فيما اللون البارز في الزي الاحتياطي هو الأبيض، وذلك بتصميم يتسم بالكثير من البساطة والأناقة. يأتي الزي الأساسي الجديد للأهلي، بتقنية Dri-Fit مع تدرج اللونين الأحمر والأسود على شكل مقلم، وشعار الأهلي التقليدي، واسم النادي مع دبي 1970، ويستكمل الطقم بالسروال الأسود والجوارب الحمراء. يأتي الزي الاحتياطي بنفس التقنية، بتصميم أنيق جداً.


الخبر بالتفاصيل والصور




صورة

كشف النادي الأهلي، عن الزي الأساسي والاحتياطي الذي سيظهر بهما بطل دوري الخليج العربي، في جميع استحقاقاته المحلية والقارية بالموسم الجديد 2016-2017. جاء الطقمان الجديدان ليجمعا فيما بين إبداع نايكي في تكنولوجيا الملابس الرياضية المتطورة وجمال التصميم الأنيق الذي يرسخ الألوان التي لطالما عرف بها النادي.

يبرز الزي الأساسي، اللونين الأحمر والأسود بتدرج ملفت، فيما اللون البارز في الزي الاحتياطي هو الأبيض، وذلك بتصميم يتسم بالكثير من البساطة والأناقة.

يأتي الزي الأساسي الجديد للأهلي، بتقنية Dri-Fit مع تدرج اللونين الأحمر والأسود على شكل مقلم، وشعار الأهلي التقليدي، واسم النادي مع دبي 1970، ويستكمل الطقم بالسروال الأسود والجوارب الحمراء. يأتي الزي الاحتياطي بنفس التقنية، بتصميم أنيق جداً.

أضف تعليقاً