محمد بن سلمان يلتقي عدداً من القادة

Ⅶ محمد بن سلمان وهولاند | واس .. ومع السيسي | واس صورة التقى ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان عدداً من المسؤولين على هامش انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين، وبحث معهم مجالات التعاون والتطورات الإقليمية والدولية، فيما عزى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في ضحايا الاعتداءات الحوثية على المملكة. والتقى الأمير محمد بن سلمان مع بان كي مون وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها، بما يحقق أمن واستقرار المنطقة. كما قدم الأمين العام للأمم المتحدة تعازيه في وفاة عدد من المواطنين السعوديين، ومنهم أطفال، إثر سقوط صواريخ ومقذوفات أطلقت من الأراضي اليمنية تجاه السعودية أخيراً. السيسي كما التقى ولي ولي العهد السعودي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن السيسي ومحمد بن سلمان «بحثا آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأحداث على الساحتين العربية والدولية». هولاند وفي لقاء آخر، استعرض وزير الدفاع السعودي والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند مجالات التعاون القائم بين المملكة وفرنسا في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط. أما التطورات الإقليمية والدولية ومجالات التعاون الثنائي، فكانت محور لقاء الأمير السعودي مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل. وبحث ولي ولي العهد السعودي مع رئيس وزراء إيطاليا ماتيو رينزي، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين. وكان للأمير لقاء مع رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه فيما كانت العلاقات الثنائية وسبل تطويرها محور اللقاء مع الرئيس الكازاخي نور سلطان نزارباييف. رئيس البرازيل  التقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس البرازيل ميشيل تامر وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين المملكة والبرازيل في مختلف المجالات وسبل دعمها وتعزيزها.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

التقى ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان عدداً من المسؤولين على هامش انعقاد قمة قادة مجموعة العشرين، وبحث معهم مجالات التعاون والتطورات الإقليمية والدولية، فيما عزى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في ضحايا الاعتداءات الحوثية على المملكة. والتقى الأمير محمد بن سلمان مع بان كي مون وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها، بما يحقق أمن واستقرار المنطقة. كما قدم الأمين العام للأمم المتحدة تعازيه في وفاة عدد من المواطنين السعوديين، ومنهم أطفال، إثر سقوط صواريخ ومقذوفات أطلقت من الأراضي اليمنية تجاه السعودية أخيراً.

السيسي

كما التقى ولي ولي العهد السعودي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن السيسي ومحمد بن سلمان «بحثا آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأحداث على الساحتين العربية والدولية».

هولاند

وفي لقاء آخر، استعرض وزير الدفاع السعودي والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند مجالات التعاون القائم بين المملكة وفرنسا في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط. أما التطورات الإقليمية والدولية ومجالات التعاون الثنائي، فكانت محور لقاء الأمير السعودي مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل. وبحث ولي ولي العهد السعودي مع رئيس وزراء إيطاليا ماتيو رينزي، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين. وكان للأمير لقاء مع رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه فيما كانت العلاقات الثنائية وسبل تطويرها محور اللقاء مع الرئيس الكازاخي نور سلطان نزارباييف.

رئيس البرازيل

 التقى ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس البرازيل ميشيل تامر وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين المملكة والبرازيل في مختلف المجالات وسبل دعمها وتعزيزها.

أضف تعليقاً