رئيس الدولة يتلقى تعزية أمير الكويت في شهيد الوطن راشد الحبسي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في استشهاد راشد أحمد الحبسي، أحد بواسل قواتنا المسلحة المشاركين في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن. وأعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تعازيه في الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته. كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقيتي تعزية مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد، ولي عهد الكويت، والشيخ جابر المبارك ، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، أعربا خلالهما عن تعازيهما في الشهيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في استشهاد راشد أحمد الحبسي، أحد بواسل قواتنا المسلحة المشاركين في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن. وأعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تعازيه في الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته.

كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقيتي تعزية مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد، ولي عهد الكويت، والشيخ جابر المبارك ، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، أعربا خلالهما عن تعازيهما في الشهيد.

أضف تعليقاً