إصابة شقيقين نتيجة اعتداء بالسلاح الأبيض في الورقاء

أحد الشقيقين المصابين يرقد في المستشفى إثر إصاباته المختلفة. من المصدر تعرّض شقيقان خليجيان لاعتداء بالأسلحة البيضاء من سبعة أشخاص، فجر أول من أمس، بمنطقة الورقاء 4، أسفر عن إصابات بليغة، وصلت إلى كسور في الفكين والكتف والظهر، استلزمت جراحات عاجلة. وقال أحد المصابين (حمد.ع.م)، لـ«الإمارات اليوم» إن «المعتدين هاجمونا فجأة أثناء وقوفنا مع أحد أصدقائنا، وانهالوا علينا بالسيوف والقبضات الحديدية». إلى ذلك أفاد مصدر أمني في شرطة دبي، بأن بلاغاً ورد نحو الساعة الثالثة صباح أول من أمس، وانتقلت على الفور دوريات من مركز شرطة الراشدية، وتم تحديد المتورطين في الواقعة، والتحري عن ملابساتها. وتفصيلاً، قال أحد ضحايا الواقعة ويدعى (حمد ــ 20 عاماً)، «توجهت مع صديقي للقاء صديق لنا عائد من السفر، وأثناء وقوفنا في المنطقة نحو الساعة الثالثة صباح أول من أمس، فوجئنا بسبعة أشخاص ينزلون من سيارتين، بحوزتهم أسلحة بيضاء شملت سيوفاً وقبضات حديدية، وبادروا بالهجوم علينا دون أي مقدمات». وأضاف أن «المعتدين لم يحاولوا التفاهم أو يستمعوا إلينا، ووجه أحدهم ضربة بآلة صلبة إلى أخي في وجهه، فأصابته بقطع في الشفتين، وكسر في الفك، بالإضافة إلى ضربة على ظهره، فأصابته بآلام كبيرة لاتزال مستمرة معه، وتمنعه من الجلوس بشكل طبيعي». ولفت إلى أنه شخصياً أصيب بكسر، وإصابة عميقة في كتفه، نتيجة ضربه بسيف، كما تلقى ضربة أخرى في وجهه أصابته بكدمات، فضلاً عن إصابات أخرى متفاوتة في أجزاء مختلفة من جسده، موضحاً أن شخصين آخرين كانا برفقتهما حين تعرضا للهجوم، لكن استطاعا الفرار قبل أن يصل إليهما هؤلاء الأشخاص. وأشار إلى أنه أدلى بإفادته أمس أمام الشرطة. إلى ذلك قالت والدة الشقيقين المصابين (أم محمد)، لـ«الإمارات اليوم» إن «ابنيها تعرضا لإصابات بليغة، ونقلا بواسطة الإسعاف، إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج اللازم»، لافتة إلى أن الواقعة حدثت على بُعد دقائق من منزل الأسرة. وأعربت عن أملها في اتخاذ إجراء ضد المتسبب في الواقعة، لأنها تكررت أكثر من مرة، مؤكدة أن الأشخاص الذين اعتدوا على ابنيها تصرفوا بعنف بالغ، واستخدموا أسلحة مختلفة. إلى ذلك قال مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم» إن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الراشدية فور حدوث الواقعة، وانتقلت الدوريات إلى المكان خلال دقائق، وتم تدوين إفادات المبلغ وشهود العيان، مشيراً إلى أن الشقيقين اللذين أصيبا في الواقعة أفادا بأنه لا تربطهم علاقة سابقة بالجناة، لكن ستثبت التحريات ملابسات الواقعة. وأضاف أن فريق العمل في الواقعة حدّد هوية المشتبه في تورطهم في الاعتداء، خلال زمن قياسي من تلقي البلاغ، وتبين أن منهم أرباب سوابق، ويجري حالياً تحديد مواقعهم للقبض عليهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة، مشيراً إلى أنها مسألة وقت، وسيتم ضبط جميع المتهمين.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • أحد الشقيقين المصابين يرقد في المستشفى إثر إصاباته المختلفة. من المصدر

تعرّض شقيقان خليجيان لاعتداء بالأسلحة البيضاء من سبعة أشخاص، فجر أول من أمس، بمنطقة الورقاء 4، أسفر عن إصابات بليغة، وصلت إلى كسور في الفكين والكتف والظهر، استلزمت جراحات عاجلة.

وقال أحد المصابين (حمد.ع.م)، لـ«الإمارات اليوم» إن «المعتدين هاجمونا فجأة أثناء وقوفنا مع أحد أصدقائنا، وانهالوا علينا بالسيوف والقبضات الحديدية».

إلى ذلك أفاد مصدر أمني في شرطة دبي، بأن بلاغاً ورد نحو الساعة الثالثة صباح أول من أمس، وانتقلت على الفور دوريات من مركز شرطة الراشدية، وتم تحديد المتورطين في الواقعة، والتحري عن ملابساتها.

وتفصيلاً، قال أحد ضحايا الواقعة ويدعى (حمد ــ 20 عاماً)، «توجهت مع صديقي للقاء صديق لنا عائد من السفر، وأثناء وقوفنا في المنطقة نحو الساعة الثالثة صباح أول من أمس، فوجئنا بسبعة أشخاص ينزلون من سيارتين، بحوزتهم أسلحة بيضاء شملت سيوفاً وقبضات حديدية، وبادروا بالهجوم علينا دون أي مقدمات».

وأضاف أن «المعتدين لم يحاولوا التفاهم أو يستمعوا إلينا، ووجه أحدهم ضربة بآلة صلبة إلى أخي في وجهه، فأصابته بقطع في الشفتين، وكسر في الفك، بالإضافة إلى ضربة على ظهره، فأصابته بآلام كبيرة لاتزال مستمرة معه، وتمنعه من الجلوس بشكل طبيعي».

ولفت إلى أنه شخصياً أصيب بكسر، وإصابة عميقة في كتفه، نتيجة ضربه بسيف، كما تلقى ضربة أخرى في وجهه أصابته بكدمات، فضلاً عن إصابات أخرى متفاوتة في أجزاء مختلفة من جسده، موضحاً أن شخصين آخرين كانا برفقتهما حين تعرضا للهجوم، لكن استطاعا الفرار قبل أن يصل إليهما هؤلاء الأشخاص. وأشار إلى أنه أدلى بإفادته أمس أمام الشرطة.

إلى ذلك قالت والدة الشقيقين المصابين (أم محمد)، لـ«الإمارات اليوم» إن «ابنيها تعرضا لإصابات بليغة، ونقلا بواسطة الإسعاف، إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج اللازم»، لافتة إلى أن الواقعة حدثت على بُعد دقائق من منزل الأسرة.

وأعربت عن أملها في اتخاذ إجراء ضد المتسبب في الواقعة، لأنها تكررت أكثر من مرة، مؤكدة أن الأشخاص الذين اعتدوا على ابنيها تصرفوا بعنف بالغ، واستخدموا أسلحة مختلفة.

إلى ذلك قال مصدر أمني لـ«الإمارات اليوم» إن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الراشدية فور حدوث الواقعة، وانتقلت الدوريات إلى المكان خلال دقائق، وتم تدوين إفادات المبلغ وشهود العيان، مشيراً إلى أن الشقيقين اللذين أصيبا في الواقعة أفادا بأنه لا تربطهم علاقة سابقة بالجناة، لكن ستثبت التحريات ملابسات الواقعة. وأضاف أن فريق العمل في الواقعة حدّد هوية المشتبه في تورطهم في الاعتداء، خلال زمن قياسي من تلقي البلاغ، وتبين أن منهم أرباب سوابق، ويجري حالياً تحديد مواقعهم للقبض عليهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة، مشيراً إلى أنها مسألة وقت، وسيتم ضبط جميع المتهمين.

رابط المصدر: إصابة شقيقين نتيجة اعتداء بالسلاح الأبيض في الورقاء

أضف تعليقاً