إصابة 20 شخصاً بحادثي تصادم بين 8 سيارات

شرطة دبي حذّرت من مخاطر الانحراف المفاجئ الذي أدى إلى وفاة 14 شخصاً خلال النصف الأول من العام الجاري. من المصدر أصيب 20 شخصاً بحادثي تصادم بين ثماني سيارات، وقعا يومي السبت والأحد الماضيين، وفق مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى احتراق خلاط

إسمنت بحادث ثالث. وتفصيلاً، قال المزروعي، إن الحادث الأول وقع في الساعة السابعة والنصف صباح السبت الماضي، حين وقع تصادم بين ثلاث مركبات على شارع الشيخ زايد في الاتجاه القادم من نفق المركز التجاري إلى نفق الكرامة، لافتاً إلى أن مركبة من طراز «كيا» يقودها شخص صربي الجنسية، انحرفت فجأة أمام مركبة من طراز «برادو» فاصدمت المركبتان، وبعد توقفهما بنحو ثلاث دقائق، قدمت حافلة خفيفة، وصدمت المركبة الثانية الـ(برادو) من الخلف، ما أدى إلى إصابة 14 شخصاً، أحدهم إصابته بليغة، وثلاثة متوسطة، و10 إصابات بسيطة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأضاف أن شرطة دبي حذرت كثيراً من مخاطر مخالفة الانحراف المفاجئ، الذي أدى إلى وفاة 14 شخصاً خلال النصف الأول من العام الجاري، وتقع نتيجة تهور فئة من السائقين أو اندفاعهم في القيادة. وأشار إلى أن حادث تصادم آخر وقع مساء أول من أمس، على شارع دبي العين، بالقرب من مخرج شارع المنامة، بين خمس مركبات، لافتاً إلى الحادث بدأ باصطدام مركبة بحاجز حديدي، تلاه اصطدام متتابع من أربع مركبات أخرى، أسفر عن إصابة ستة أشخاص بإصابات متفاوتة. وأفاد بأن الإدارة العامة للمرور سجلت كذلك حادث احتراق شاحنة خلاطة إسمنت في منطقة النهدة الأولى، وتدخلت فرق الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • شرطة دبي حذّرت من مخاطر الانحراف المفاجئ الذي أدى إلى وفاة 14 شخصاً خلال النصف الأول من العام الجاري. من المصدر

أصيب 20 شخصاً بحادثي تصادم بين ثماني سيارات، وقعا يومي السبت والأحد الماضيين، وفق مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى احتراق خلاط إسمنت بحادث ثالث.

وتفصيلاً، قال المزروعي، إن الحادث الأول وقع في الساعة السابعة والنصف صباح السبت الماضي، حين وقع تصادم بين ثلاث مركبات على شارع الشيخ زايد في الاتجاه القادم من نفق المركز التجاري إلى نفق الكرامة، لافتاً إلى أن مركبة من طراز «كيا» يقودها شخص صربي الجنسية، انحرفت فجأة أمام مركبة من طراز «برادو» فاصدمت المركبتان، وبعد توقفهما بنحو ثلاث دقائق، قدمت حافلة خفيفة، وصدمت المركبة الثانية الـ(برادو) من الخلف، ما أدى إلى إصابة 14 شخصاً، أحدهم إصابته بليغة، وثلاثة متوسطة، و10 إصابات بسيطة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف أن شرطة دبي حذرت كثيراً من مخاطر مخالفة الانحراف المفاجئ، الذي أدى إلى وفاة 14 شخصاً خلال النصف الأول من العام الجاري، وتقع نتيجة تهور فئة من السائقين أو اندفاعهم في القيادة.

وأشار إلى أن حادث تصادم آخر وقع مساء أول من أمس، على شارع دبي العين، بالقرب من مخرج شارع المنامة، بين خمس مركبات، لافتاً إلى الحادث بدأ باصطدام مركبة بحاجز حديدي، تلاه اصطدام متتابع من أربع مركبات أخرى، أسفر عن إصابة ستة أشخاص بإصابات متفاوتة.

وأفاد بأن الإدارة العامة للمرور سجلت كذلك حادث احتراق شاحنة خلاطة إسمنت في منطقة النهدة الأولى، وتدخلت فرق الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

رابط المصدر: إصابة 20 شخصاً بحادثي تصادم بين 8 سيارات

أضف تعليقاً