خليفة يتلقى برقية تعزية من أمير الكويت في الشهيد الحبسي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في الشهيد راشد أحمد عبد الله الحبسي، أحد بواسل قواتنا المسلحة المشاركين في عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.وأعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تعازيه في الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة، برقيتي تعزية مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد الكويت، وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، أعربا خلالهما عن تعازيهما في الشهيد. وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في فيديو نشره حساب «فرسان الإمارات»: «عطاء شهدائنا لا يقدر بثمن، لأن بذل الأرواح هو أسمى ما يقدم للوطن».وكان جثمان الشهيد البطل راشد أحمد عبدالله الحبسي وصل إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي مساء أمس على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي.وقد جرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثمان الشهيد حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة. وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت صباح أمس الشهيد الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، في الشهيد راشد أحمد عبد الله الحبسي، أحد بواسل قواتنا المسلحة المشاركين في عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.
وأعرب أمير الكويت في برقيته عن خالص تعازيه في الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة، برقيتي تعزية مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد الكويت، وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، أعربا خلالهما عن تعازيهما في الشهيد.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في فيديو نشره حساب «فرسان الإمارات»: «عطاء شهدائنا لا يقدر بثمن، لأن بذل الأرواح هو أسمى ما يقدم للوطن».
وكان جثمان الشهيد البطل راشد أحمد عبدالله الحبسي وصل إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي مساء أمس على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي.
وقد جرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثمان الشهيد حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة. وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت صباح أمس الشهيد الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. (وام)

رابط المصدر: خليفة يتلقى برقية تعزية من أمير الكويت في الشهيد الحبسي

أضف تعليقاً