إيطاليا تطالب بريطانيا بسرعة مغادرة الاتحاد الأوروبي

نقلت صحيفة ” إندبندنت” البريطانية تصريحات وزير التنمية الاقتصادية الإيطالي، كارلو كاليندا، بمطالبة المملكة المتحدة الإسراع في مغادرة الاتحاد الأوروبي، والاستعداد لمواجهة القيود على صادراتها إلى دول الاتحاد ­خلال حواره مع شبكة “بلومبرغ” الأمريكية. وشدد كاليندا، على الحاجة إلى ضرورة إسراع بقية دول الاتحاد الأوروبي لتسريع خطواته فيما يتعلق باتفاقيات الهجرة والتجارة، دون أن يتم إلهاؤه بمحادثات الـ “بريكست”، وتابع: “لا نستطيع إضاعة عامين بالتفاوض مع المملكة المتحدة بشأن الحفاظ عليهم داخل (الاتحاد)، دون أن نريد منهم أن يكونوا متواجدين بالفعل”.وأضاف: “قدر ما ينظمون ويحددون وجود مواطني الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة، قدر ما سنقلل تواجد بضائع المملكة المتحدة في أوروبا”، ورأى كاليندا أنه “لابد أن يكون هناك توازن. لا تستطيع أن تكون هنا في السوق (الأوروبية) المشتركة”، وفي الوقت نفسه تستبعد جزءاً من العلاقة الأوروبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نقلت صحيفة ” إندبندنت” البريطانية تصريحات وزير التنمية الاقتصادية الإيطالي، كارلو كاليندا، بمطالبة المملكة المتحدة الإسراع في مغادرة الاتحاد الأوروبي، والاستعداد لمواجهة القيود على صادراتها إلى دول الاتحاد ­خلال حواره مع شبكة “بلومبرغ” الأمريكية.

وشدد كاليندا، على الحاجة إلى ضرورة إسراع بقية دول الاتحاد الأوروبي لتسريع خطواته فيما يتعلق باتفاقيات الهجرة والتجارة، دون أن يتم إلهاؤه بمحادثات الـ “بريكست”، وتابع: “لا نستطيع إضاعة عامين بالتفاوض مع المملكة المتحدة بشأن الحفاظ عليهم داخل (الاتحاد)، دون أن نريد منهم أن يكونوا متواجدين بالفعل”.

وأضاف: “قدر ما ينظمون ويحددون وجود مواطني الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة، قدر ما سنقلل تواجد بضائع المملكة المتحدة في أوروبا”، ورأى كاليندا أنه “لابد أن يكون هناك توازن. لا تستطيع أن تكون هنا في السوق (الأوروبية) المشتركة”، وفي الوقت نفسه تستبعد جزءاً من العلاقة الأوروبية.

رابط المصدر: إيطاليا تطالب بريطانيا بسرعة مغادرة الاتحاد الأوروبي

أضف تعليقاً