ليبرمان يلتقي نظيريه البريطاني والأمريكي في لندن

اخبار الامارات العاجلة 0201609060109754.jpeg ليبرمان يلتقي نظيريه البريطاني والأمريكي في لندن أخبار عربية و عالمية

يبدأ وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يوم الثلاثاء، زيارة للندن حيث يجتمع مع نظيريه الأمريكي أشتون كارتر والبريطاني مايكل فالون. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الوزير ليبرمان سيبحث مع نظيريه العلاقات الثنائية ومواضيع استراتيجية تخص منطقة الشرق الأوسط.ومن جهة أخرى ، ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو سوف يتوجه يوم الثلاثاء، إلى هولندا في زيارة دبلوماسية.وذكرت الصحيفة أن نتانياهو سوف يلتقي نظيره الهولندي مارك روته في إطار المناقشات لتعميق العلاقات بين بلديهما.وأشارت الصحيفة إلى أنه سوف يعقد اجتماعات مع ملك هولندا ويليام الكسندر وزعماء مجلس الشيوخ والبرلمان.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609060109754 ليبرمان يلتقي نظيريه البريطاني والأمريكي في لندن أخبار عربية و عالمية


يبدأ وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يوم الثلاثاء، زيارة للندن حيث يجتمع مع نظيريه الأمريكي أشتون كارتر والبريطاني مايكل فالون.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الوزير ليبرمان سيبحث مع نظيريه العلاقات الثنائية ومواضيع استراتيجية تخص منطقة الشرق الأوسط.

ومن جهة أخرى ، ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو سوف يتوجه يوم الثلاثاء، إلى هولندا في زيارة دبلوماسية.

وذكرت الصحيفة أن نتانياهو سوف يلتقي نظيره الهولندي مارك روته في إطار المناقشات لتعميق العلاقات بين بلديهما.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سوف يعقد اجتماعات مع ملك هولندا ويليام الكسندر وزعماء مجلس الشيوخ والبرلمان.

رابط المصدر: ليبرمان يلتقي نظيريه البريطاني والأمريكي في لندن

أضف تعليقاً